TUNISIA ARMYجيش تونس

جيش تونس
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 Warrior tracked armoured vehicle

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MALEK
CHEF OF ARMY
CHEF OF ARMY
avatar

المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
العمر : 24
الموقع : TUNISIA

مُساهمةموضوع: Warrior tracked armoured vehicle   الإثنين سبتمبر 07, 2009 7:41 pm

المحارب FV510 تعقب السيارة العائلية هي سلسلة من المركبات المدرعة البريطانية وضعت أصلا لتحل محل القديمة FV430 سلسلة من العربات المدرعة. واريور بدأت الحياة كما محلى - 80 المشاريع التي طرحت لأول مرة في 1970s ، جيه. كيه Sankey الفوز في عقد الانتاج في عام 1980. جيه. كيه Sankey هو الآن جزء من الأراضي بي ايه اي سيستمز والتسلح. ما مجموعه 789 FV510 المتغيرات وكانت تصنع للجيش البريطاني ، و 254 نسخة معدلة (مقاتل من الصحراء) وأنتجت للجيش الكويتي.

محتويات [إخفاء]
1 الوصف
2 مكافحة التاريخ
3 مشغلي
4 المتباينات
5 المحارب ترقية البرنامج
(6) انظر أيضا
7 ملاحظات
8 المراجع
9 وصلات خارجية



[تحرير] الوصف
المحارب يشتمل على العديد من سمات التصميم تمشيا مع تجربة المملكة المتحدة في ميدان المعركة. على وجه الخصوص ، لا توجد منافذ اطلاق النار في بدن السفينة ، وذلك تمشيا مع التفكير البريطانية أن دور ناقلة جنود مدرعة / مركبة قتال المشاة (الجيش الشعبي الكونغولي / IFV) هو لنقل الجنود تحت حماية في تحقيق الهدف ومن ثم تقديم دعم قوة النيران عندما وقد ترجل منها. لعدم وجود منافذ اطلاق النار كما يسمح إضافية المدرعات زين أن يكون تركيبها على جانبي السيارة ، التي هي دائما تطبق على ووريورز المشاركين في عمليات نشطة. درع قفص استخدامها في مرحلة واحدة واستعيض عنه في 2007 من قبل "التفاف اثنين" زين المدرعات [1].


FV510 المحارب التمويه في الصحراء ، مع زين المدرعات المجهزة ، والمشاة في القسم عدة الشخصية وغيرها من المعدات outside.The طاقم المحارب والسائق ، يجلس في الهيكل الأمامي ، والمدفعي ، والقائد الذي يجلس في برج. وشرعت قوات المشاة الباب يمكن أن يصل عددها الى سبعة جنود ، الذين جلسوا في مواجهة بعضهما بعضا في المقصورة الخلفية بدن. وصول الركاب من خلال كبش تعمل بالطاقة الكهربائية واحدة في الباب الخلفي للبدن ، بدلا من القائمة المنسدلة المنحدر كما هو الحال في أمريكا M113 الشعبي الكونغولي وM2 برادلي IFV. المحارب قسم السيارات وقادرة على حمل ودعم سبعة جنود مجهزة تجهيزا كاملا مع الإمدادات والأسلحة ، بما في ذلك عدد من الأسلحة المضادة للدبابات ، لمدة 48 ساعة يوميا في ساحة المعركة النووية / الظروف البيولوجية / الكيميائية.

المحارب هو يقودها بيركنز رولز رويس محرك V8 كوندور من خلال أربع سرعات أوتوماتيكية. فهي قادرة على سرعة على الطرق من 46 ميلا في الساعة (74 كم / ساعة). المحارب لديه السرعة والأداء لمواكبة دبابة تشالنجر 2 الرئيسي المعركة على تضاريس صعبة للغاية.

والسيارة مزودة رجلين جيه. كيه Sankey برج ، L21A1 المسلحة مع RARDEN مدفع عيار 30 ملم قادرة على تدمير معظم ناقلات الجنود المدرعة الحديثة في أقصى مدى من 1،500 مترا (1،600 يارد) ، وت L94A1 - 34 عيار 7.62 مم هيوز المروحيات المحورية بندقية السلسلة. وهو مجهز مع مجموعتين من أربع قاذفات قنابل يدوية دفاعية (وعادة ما تستخدم مع المرئي والأشعة تحت الحمراء فحص الدخان -- VIRSS).

جميع المحارب قسم السيارات والمشاة أصبحت الآن مجهزة بومان لاسلكي ، والذي يحل محل رجل العشيرة في وقت سابق لاسلكي ، من أجل تعزيز الاتصالات والقيادة والسيطرة. عندما لأول مرة ، تم تركيبها على المركبات التي تحمل صورة سلبية الرؤية الليلية المكثفة للرؤية. هذه منذ ذلك الحين تم استبدالها تدريجيا مع مجموعة تاليس Optronics معركة التصوير الحراري (BGTI) مشاهد لرفع مستوى القدرات القتالية ليلة. اعتبارا من عام 2007 ، تم تركيب 350 مركبة مع BGTI.


[عدل] مكافحة التاريخ
عملية غرانبي (حرب الخليج)
الأمم المتحدة في البوسنة واجبات مع قوة الأمم المتحدة
العملية تيليك (غزو العراق عام 2003)
عملية هيريك (مع افغانستان ايساف)
حماية ضد الأسلحة الصغيرة والصواريخ وقذائف صاروخية والغاما مضادة للدبابات وثبت من خلال عمليات الامم المتحدة في البوسنة. اثنان ووريورز دمرت خلال حرب الخليج الأولى ، مع تسعة من جنوده قتلوا في حادث نيران صديقة عندما ضرب من قبل الجمعية العمومية العادية - 65 مافريك أطلقت عن طريق الخطأ من قبل أمريكا و- 10 الصاعقة الثاني.

اعتبارا من 17 نوفمبر 2008 ، كان 22 جنديا قتلوا اثناء تنقلهم في المحارب IFVs في أفغانستان أو العراق. [2]


[عدل] المستخدمون
الجيش البريطاني -- 789 الواردة في الفترة بين عامي 1987 و 1995.
الجيش الكويتي -- تلقت ووريورز 254 الصحراوي.

[عدل] المتغيرات
FV510 المشاة قسم المركبات. هذه هي الصيغة الرئيسية التي يشغلها الجيش البريطاني على النحو المبين أعلاه.
ميلانو الموجهة المضادة للدبابات سلاح الناقل. المستخدمة في كتيبة المشاة المدرعة المضادة للدبابات فرق مزودة ATGW ميلانو.
FV511 المشاة قيادة المركبات

FV512 اليا مكافحة إصلاح VehicleFV512 اليا مكافحة تصليح المركبات. تشغلها ريمى مفارز في كتائب المشاة المدرعة. وهو مجهز رافعة 6.5 طن بالاضافة الى أدوات السلطة وقادرة على سحب مقطورة تحمل اثنين واريور حزم السلطة أو السلطة حزمة واحدة تشالنجر.
FV513 اليا الانتعاش المركبات (إصلاح). كما تشغلها ريمى مفارز في كتيبة المشاة المدرعة. انها مجهزة ونش 20 طن و 6.5 طن بالاضافة الى رافعة أدوات السلطة و(مثل FV512) قادرة على سحب مقطورة تحمل اثنين واريور حزم السلطة أو السلطة حزمة واحدة تشالنجر.
ف. ف 514 مدرعة المدفعية مراقبة المركبات. هذا هو تشغلها المدفعية الملكية باعتبارها المدفعية بوست مراقبة المركبات (اللقاح) ومزودة هوائيات مثبتة مان مراقبة packable والمستهدف شراء رادار (MSTAR) والمركز والسمت تحديد نظام (الطليعة) ، مع تكثيف وصورة بالاشعة تحت الحمراء المعدات. التسلح الوحيد هو مدفع رشاش عيار 7.62 ملم ، 30 ملم كما Rarden مدفع يتم استبدال سلاح وهمية. هذا يتيح المجال لاستهداف ومعدات المراقبة في حين لا تزال تحتفظ إلى حد بعيد نفس المظهر الخارجي لالمحارب القياسية من أجل تجنب أن تصبح هدفا ذا أولوية.
ف. ف 515 بطارية قيادة المركبات. هذا هو تشغلها المدفعية الملكية
استطلاع للسيارات. هذا وقد إضافية الحماية المدرعة ضد الهجوم التقليدية والكيميائية. تدريع الدروع يغطي الجبهة ، وتعليق جانبي السيارة. المحارب الاستطلاع السيارة التي يشغلها عادة طاقما من ثلاثة ، وسائق ، قائد ومدفعي ، ويمكنه حمل ضابط استطلاع اضافية ومعدات المراقبة.
مقاتل من الصحراء. هذا هو نسخة مكيفة لعمليات التصدير في ظروف صحراوية عدائية. أنها كانت مزودة البرج ديلكو كما تستخدم على لاف - 25 ذات العجلات IFV ، شن استقرت M242 الثعبان 25 ملم سلسلة بالاسلحة النارية مع المحور سلسلة 7.62 ملم وبندقية 2 × هيوز مشاقة ATGM قاذفات (واحد شنت على كل جانب). في عام 1993 ، اشترت الكويت 254 مقاتل من الصحراء المركبات.
المحارب 2000. كانت هذه الصيغة الجديدة وضعت للجيش السويسري. لم يدخل مرحلة الانتاج. ظهرت على جميع ملحومة بدن الألمنيوم ، وزيادة الدروع ، نظام التحكم الرقمي النار وأقوى محرك. أنها كانت مزودة البرج ديلكو ، أو أنظمة الأراضي Hagglunds E30 مع برج الثعبان آليانت Techsystems الثاني مرقس 44 مدفع عيار 30 ملم.

[تحرير] المحارب ترقية البرنامج

FV513 اليا الانتعاش المركبات (إصلاح) في تدريب بالذخيرة الحية ، 6 يناير 1991.As جزءا من منتصف المحارب لايف برنامج تحسين (2006-2012) ، والجيش البريطاني هو رفع مستوى ووريورز على تمديد خدمتهم الحياة لعام 2025. ترقيات بالفعل المجهزة تشمل بومان منظومة الاتصالات ومجموعة تاليس معركة التصوير الحراري (BGTI) مشاهد ليلة.

ترقيات في المستقبل سوف تشمل الرقمية مكافحة الحرائق ، وتحسين نظام السلطة حزمة.

كجزء من الجيش البريطاني المأهولة البرج تكامل برنامج (MTIP) ، ترقية رئيسية سيشمل البرج الجديد ، مع استبدال للمدفع RARDEN ، التي تفتقر إلى الاستقرار ، ويتم يدويا محملة ثلاثة مقاطع الجولة. في آذار / مارس 2008 ، أعلن أن سلاح 40mm الانجلو التي وضعتها الشركة الفرنسية الدولية لكبار المستشارين التقنيين واطلاق الذخيرة فتش صغر هو السلاح المفضل لتجديدها والمحارب لتناسب جديدة استطلاع السيارة التي من شأنها أن تكون جزءا من المستقبل السريع تأثير النظام. بي إيه إي سيستمز ، وشركة لوكهيد مارتن هي حاليا في مرحلة التنافس للحصول على عقد كبير الترقية ، التي تدعو إلى تمديد عمر النظام ويوفر نظام تحسينات كبيرة [3].
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tunisia09army.own0.com
F-5 TUNISIA
general
general
avatar

المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 06/09/2009
العمر : 24
الموقع : tunisia

مُساهمةموضوع: رد: Warrior tracked armoured vehicle   الثلاثاء يناير 12, 2010 3:02 pm

nice
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tunisia09army.own0.com/
 
Warrior tracked armoured vehicle
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
TUNISIA ARMYجيش تونس :: أسلحة :: عربات : دببات . سيارت عسكرية ...-
انتقل الى: