TUNISIA ARMYجيش تونس

جيش تونس
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 UAZ THE SOVIETEN MILITARY 4x4

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
F-5 TUNISIA
general
general
avatar

المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 06/09/2009
العمر : 24
الموقع : tunisia

مُساهمةموضوع: UAZ THE SOVIETEN MILITARY 4x4   الأربعاء سبتمبر 09, 2009 6:50 pm

طراز اواز (УАЗ) ، Ulyanovsky Avtomobilny زافود (Ульяновский Автомобильный Завод) هو صانع السيارات مقرها في أوليانوفسك ، وروسيا ، مما يجعل من سيارات الدفع الرباعي والحافلات والشاحنات. وقد بدأ الإنتاج في عام 1941.

خلق
في عام 1941 ، بعد بدء الحرب الوطنية العظمى ، ستالين الحكومة تبذل كل جهد ممكن في محاولة لانقاذ صناعة السوفياتي من يتم اعتقالهم من قبل الجيش الالماني. لذلك ، في عام 1941 ، وذلك بسبب التقدم السريع من قبل الألمان في موسكو ، واتخذ قرار لنقل ZIS -- سيارة شحن موسكو ومصنع لتصنيع -- بعيدا عن خط الجبهة. مثل هذا المكان كان أوليانوفسك ، وهي بلدة تقع في منطقة الفولغا مع البنية التحتية القائمة والعمال المهرة ، ولكن بعيدا عن متناول الجيش الألماني. في ذلك الوقت ، كان يعتبر مصنع شركة تابعة لZIS. بحلول عام 1942 ، لإنتاج قذائف مدفعية وبدأت السيارات.

في عام 1943 ، عندما احتمال الألمان الانتصار في الحرب كان أقل احتمالا ، تم اتخاذ قرار منفصل لنقل المصنع من ZIS. هذا كان جزءا من سياسة عامة بعد الحرب التي أجراها ستالين الحكومة في توطين النباتات التي تم فصل في وحدات مختلفة ، حيث أن جميع المباني اللازمة قد تم تركيبها. في المصانع القائمة قبل الانتقال امتلأت (في كثير من الأحيان -- الألمانية) معدات ، وبالتالي انفجار هذه الصناعة.

والخيار المنطقي للمحطة التي أنشئت حديثا كان لانتاج السيارات العسكرية وشبه العسكرية ، ومعظمهم بسبب المسافة التي تفصلها عن الحدود. ولذلك ، كان انتقل في منتصف 1950es إنتاج السيارة فقط السوفياتي في الطرق الوعرة ، غاز - 69 ، لأوليانوفسك. هذه السيارة علامة على بداية السطر الشهير لسيارات الطرق الوعرة المصنعة من قبل المصنع.


العصر الذهبي
بحلول منتصف 60es ، والإدارة الجديدة للمصنع الانتهاء من تطوير النسخة الأصلية الأولى [سيارات يو] من الألف إلى الياء. وغاز - 69 سيارة على الطرق الوعرة استعيض عن طراز اواز - 469. طراز اواز - 469 كانت مشابهة جدا في التصميم الأصلي للسيارة جيب -- قوي ، ولكن ليست بهذه السيارة المريحة التي كانت قادرة على دفع فعليا في أي أرض ، وكان من السهل على الإصلاح. من طراز اواز - 469 الذي تم التوصل إليه الحالة الأسطورية لموثوقيتها والقدرة على الطرق الوعرة. السيارة لم تدخل شخصي استخدام السوق حتى أواخر 80s وكانت محفوظة لقوات الشرطة والقوات شبه العسكرية (وتجاريا التناظرية المتاحة التي تنتجها LuAZ ، التي كانت قريبة جدا من الحدود لتترافق مع الجيش).

في عام 1966 ، خرجت من طراز اواز طراز اواز pickup-truck/minibus - 452 ، والتي تلقى ترحيبا حارا من قبل المزارعين ، نظرا لسهولة والقدرة على الطرق الوعرة. على الرغم من أن هذه السيارات كانت محفوظة في معظمها لاستخدام الشرطة والجيش ، وشهدت الكثير من المدنيين أكثر من استخدام معظم السيارات الأخرى طراز اواز.

من طراز اواز - 469 وتعديلاته واكتسبت مكانة أسطورية في جميع أنحاء العالم من أجل القدرة على الطرق الوعرة والاعتمادية والبساطة. نظرا للموثوقية المركبات والقدرات هو أحب إلى يومنا هذا وتستخدم من قبل عشاق خارج الطريق في جميع أنحاء العالم ، ويعتبر بديلا أرحب في جيب الولايات المتحدة ، لاند روفر البريطانية واليابانية لاند كروزر ، نظرا لانخفاض التكاليف وخصائص مماثلة.


الأزمة
بعد انهيار الاتحاد السوفياتي ، بدأت طراز اواز يشعرون بالحرارة. من ناحية ، الناس كانوا على استعداد لشراء سياراتها نظرا لسمعة عالية ، ومن ناحية أخرى ، يفضل معظم السيارات المستوردة للاستخدام في الطرق الوعرة ونظرا لعدم موثوقية طراز اواز السيارات المصنوعة في 90s. طراز اواز أنتجت صيغة معدلة بشكل طفيف من طراز اواز الأصلي - 469 سيارة ، طراز اواز هنتر ، ولكن المبيعات لا تزال غير موجودة.

ملاحظة : بعد انهيار الاتحاد السوفياتي ، طراز اواز شهدت العديد من المشاكل المالية التي أدت إلى سوء مراقبة الجودة وتخفيض التكاليف ، مما أدى إلى انتاج السيارات ذات الجودة المنخفضة طراز اواز بالمقارنة مع تلك التي قدمت في زمن الاتحاد السوفيتي.

في عام 2004 ، تم شراء مصنع بها مجموعة سيفرستال المالية ، الأمر الذي جعل الكثير من الاستثمارات في الشركة وكان لزما كما اشترى مصنع سيارات في Naberezhnye Chelny.

في عام 2005 ، وسيارات الدفع الرباعي الجديدة مثل السيارات ، وازيح الستار عن طراز اواز باتريوت ،. الاستخدام المكثف للقطع الطرف الثالث (الذي سمح في النهاية ليحل محل طراز اواز انتقاله سيئة السمعة مع أفضل ، والكورية الصنع واحدة) ، والقدرة الكبيرة وقدرات جيدة على الطرق الوعرة ، وبأسعار في متناول الجميع (<15،000 دولار أمريكي) ويتوقع مبيعات جيدة في روسيا. تكشف النقاب عن طراز اواز جديد الباب 4 شاحنة بيك اب.


الموثوقية
من طراز اواز - 469 (وتعديلاته) اكتسبت سمعة باعتبارها 4x4 موثوقة جدا وقادرة. واكتسب شعبية كبيرة بين المتحمسين الطريق خارج حدود روسيا والجمهوريات السوفياتية السابقة ، وكذلك أوروبا وآسيا وأمريكا الجنوبية وأفريقيا ، ويفضله على كثير غيرها 4x4 الأسطوري مثل لاند روفر ، وجيب تويوتا.

واحدة من الاسباب الرئيسية لشعبية 469 تمتعت هذه هو عمدا بسيطة التصميم ، والذي يسمح لسهولة الصيانة والتصليح. بساطته هو متعمد تصميم ميزة ل2 أسباب رئيسية هي : متطلبات القوات المسلحة السوفياتية ، فضلا عن حقيقة معروفة أن معظم الناس في الاتحاد السوفياتي / روسيا تفضل لاصلاح سياراتهم بأنفسهم بدلا من نقلهم الى المأذون ميكانيكي.

وعلاوة على ذلك : من طراز اواز في البساطة ، وسهولة الصيانة وقطع الغيار غير مكلفة للغاية تسمح للسيارة أن تستمر أطول بكثير من أكثر تكلفة وتعقيدا 4x4s الغربية. يمكن حتى أكثر تعقيدا وكلفة التصليح ينبغي القيام به من قبل المالكين أنفسهم ، ونادرا ما يكلف أكثر من بضعة مئات من الدولارات.

الموثوقية القضايا : على الرغم من طراز اواز وقد ثبت أن ل4x4 موثوقة ، كانت هناك بعض المشاكل مع السيارة الموثوقية التي سمعتها بجروح طفيفة.

انتقال الأصلي 469 كان معروفا لديها مشاكل عندما لا يتم الاحتفاظ بشكل صحيح (كما هو دليل مالكي تملي). مشكلة رئيسية أخرى داخل روسيا تم إنتاج قطع الغيار المقلدة المصنوعة من metals.Furthermore رخيصة ، ال 90 (بعد سقوط الاتحاد السوفياتي) شهدت تراجعا كبيرا في نوعية في التجمع من طراز اواز سيارات حيث قامت الشركة تصارع من اجل البقاء على قيد الحياة و لا يقدرون على دفع رواتب موظفيها.

وثمة مشاكل أخرى قد واجه مع التحديث من السيارة ، حيث أن الكثير من قطع الغيار الكهربائية ومستحضرات التجميل الجديدة قد تم من نوعية رديئة. لمكافحة هذه المشاكل ، والعودة من الموثوقية والاعتمادية من طراز اواز المركبات إلى المعايير السابقة للشركة طراز اواز مؤخرا قانونا جديدا للنظام مراقبة الجودة مما قلل من عدد من طراز اواز المركبات بعيوب وصوله الى صالات العرض في جميع أنحاء العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tunisia09army.own0.com/
 
UAZ THE SOVIETEN MILITARY 4x4
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» 25 تسريحات الشعر من ال 100 سنة الأخيرة 25 Hairstyles of the Last 100 Years

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
TUNISIA ARMYجيش تونس :: أسلحة :: عربات : دببات . سيارت عسكرية ...-
انتقل الى: